اخبار مصر - سمير البطيخى يطالب وزير الشباب بتقديم ملف مصر لاستضافة "الأمم الأفريقية"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/12/2018 :

اخبار مصر - طالب النائب سمير البطيخى وزير الشباب والرياضة والاتحاد المصرى لكرة القدم بتقديم ملف رسمي لطلب مصر استضافة بطولة الأمم الأفريقية، وذلك بعد سحب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 من الكاميرون.

وأشار البطيخى لـ"اليوم السابع" إلى أننا لدينا العديد من الملاعب الدولية المؤهلة لتنظيم البطولة، متابعا: " لدينا القدرة على تنظيم البطولة والنسخة الأخيرة التى نظمت مصر البطولة فيها فى نسخة 2006 لاقت نجاحا منقطع النظير على المستوى الجماهيري والتنظيمي".

يذكر أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" قرر سحب تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 من الكاميرون، ومن المنتظر أن يفتتح الاتحاد طلب عرض جديد للترشيح من أجل اختيار بلد يستضيف النسخة المقبلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، التى تقام للمرة الأولى خلال فصل الصيف وبمشاركة 24 منتخباً.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - سمير البطيخى يطالب وزير الشباب بتقديم ملف مصر لاستضافة "الأمم الأفريقية" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق