اخبار مصر - وكيل "المحامين": لا ضرر على أموال النقابة من عقد بناء المستشفيات و المول

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/12/2018 :

اخبار مصر - قال أحمد بسيونى وكيل نقابة المحامين إن الوقفة التى نظمها عدد قليل الخميس الماضى على سلالم النقابة لم تأت على قدر ما يزعم الداعون لها. 

 

وأضاف: "هذا يؤكد أن دعواهم باطلة إذ أن ما يخص عقد القرض الذى على أساسه يبنون زعماتهم الزائفة إنما هو من الأعمال النافعة نفعا محضا للنقابة ".

 

وأضاف أحمد بسيونى فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن مجلس النقابة أصدر قرارا بتكليف هيئة المكتب بصياغة عقد بناء ثلاث مستشفيات ومول تجارى ، موضحا أن هيئة المكتب اطلعت على كامل أوراق العقد و أنهم استعانوا ببيوت خبرة فى الرهن العقارى.

 

وشدد  على أن  مجلس النقابة هو مفوض عن الجمعية العمومية على مستوى الجمهورية فى عمل كل ما يخص تلك الجمعية ، مشيرا الى أنه لا التزام في عقد بناء المستشفيات على النقابة و لا ضرر منه على أموالها، متابعا: "اذ أن تلك المشاريع هى الضامنة لذلك القرض دون عود على أموال النقابة وعقاراتها و صناديقها و بالتالى فإن القول بأن هناك ضرر على النقابة بهذا الخصوص إنما هو إدعاء كاذب".

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وكيل "المحامين": لا ضرر على أموال النقابة من عقد بناء المستشفيات و المول في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق