اخبار مصر - بعد تحريم السلفيين الاحتفال بمولد النبى.. برلمانى يطالب ب"تنظيم الفتاوى"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 18/11/2018 :

اخبار مصر - أكد الدكتور عمرو حمروش، أمين سر لجنة الدينية بالبرلمان، أن فتاوى التيار السلفى المحرمة للاحتفالات بالمولد النبوى الشريف، يجب أن يدفع البرلمان بضرورة مناقشة مشروع قانون تنظيم الفتاوى بعد أن وافقت عليه اللجنة التشريعية واللجنة الدينية، وأحيل للجلسة العامة.

 

وطالب أمين سر لجنة الدينية بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، بضرورة سرعة مناقشة مشروع قانون تنظيم الفتوى العامة والى لا يجيز للسلفيين إصدار فتاوى، خاصة أن هذا المشروع أجيز من اللجنة الدينية واللجنة التشريعية ووزير الأوقاف ومفتى الجمهورية الحالى والسابق.

 

ولفت أمين سر لجنة الدينية بالبرلمان، إلى أنه بمجرد إقرار هذا القانون من مجلس النواب، سيتم منع أى قيادة سلفية من إصدار الفتاوى ، ولن يخرج إلى قنوات الفضائية سوى أصحاب الفكر المستنير فقط.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 18/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - بعد تحريم السلفيين الاحتفال بمولد النبى.. برلمانى يطالب ب"تنظيم الفتاوى" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق