اخبار مصر - نائب عن قرار إطلاق اسم الشهيد النعمانى على ميدان النهضة: مصر لا تنسى شهداءها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 15/11/2018 :

اخبار مصر - توجه النائب محمد ماهر حامد عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، بخالص العزاء لوزارة الداخلية وأسرة الشهيد ساطع النعمانى فى وفاة شهيد الوطن ضحية إرهاب الإخوان، مشيدا بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسى فى إطلاق اسم الشهيد ساطع النعمانى على ميدان النهضة.

وأكد النائب محمد ماهر حامد، أن هذا القرار يؤكد أن مصر ورئيسها وشعبها لن ينسوا أبدا شهداء الوطن ومن ضحوا بأنفسهم فى سبيله.

وقال النائب محمد ماهر حامد، تحية من القلب ومن جموع المصريين فى كل مكان لروح البطل الشهيد العقيد ساطع النعمانى الذى ضرب مثلا فى الدفاع عن وطنه وشعبه من غدر الإرهاب، سائلا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.

تجدر الإشارة الى أن العميد ساطع النعمانى نائب مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور الأسبق أصيب برصاص جماعة الإخوان الإرهابية بمنطقة بين السرايات بالجيزة، وفقد بصره أثناء تصديه لارهابهم في "مجزرة" بين السرايات، وتوفى اليوم في لندن قبل ساعات قليلة من عودته إلي القاهرة عقب إجراء عمليه جراحية في الوجه.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 15/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - نائب عن قرار إطلاق اسم الشهيد النعمانى على ميدان النهضة: مصر لا تنسى شهداءها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق