اخبار مصر - صور.. تصدعات بعقارين فى الوراق.. والحى يرسل لجنة للمعاينة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 14/11/2018 :

اخبار مصر - تواجه 18 أسرة بمنطقة وراق العرب بالجيزة، خطر الموت أسفل الأنقاض، وذلك بعد ظهور تصدعات بعقارين بشارع الشهاينة رقمى 30 و28 بسبب بناء برج سكنى مخالف من 13 طابقا، لم يتبع قواعد الإنشاء ما تسبب فى تهديد العقارين المجاورين بالانهيار.

ويقول أحد السكان بالعقار رقم 30 شارع الشهاينة، إنهم يخافون الصعود للعقار المكون من 5 أدوار وكذلك جيرانهم الموجودين فى العقار 28 المكون من 4 طوابق خوفا من انهيار العقارين.

من جانبه، أكد اللواء طارق عبد العظيم، رئيس حى الوراق، أنه تم انتداب لجنة من جامعة القاهرة لمعاينة العقارين، وتم المعاينة اليوم، بمرافقة السكان، مشيرا إلى أن الشروخ الموجودة بسبب العقار المجاور لهم.

وأكد رئيس الحى لـ"اليوم السابع"، أن الشروخ الموجودة بالعقارين فى الحوائط فقط وليست فى الأساس أو الأعمدة، مشيرا إلى أنه سيتم إصدار تقرير بالترميم للسكان.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 14/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. تصدعات بعقارين فى الوراق.. والحى يرسل لجنة للمعاينة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق