اخبار مصر - وزير الأوقاف يعين عبد الحكيم بهجات مساعدا لأمين عام اتحاد الأوقاف العربية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 9/11/2018 :

اخبار مصر - قرر وزير الأوقاف د. محمد مختار جمعة ،  رئيس اتحاد الأوقاف العربية تكليف المحاسب عبد الحكيم بهجات ، رئيس الإدارة المركزية لشئون البر والأوقاف بديوان عام وزارة الأوقاف ،  مساعدا لأمين عام اتحاد الأوقاف العربية المهندس سيد محروس ، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة هيئة الأوقاف وأمين الاتحاد.

ويأتى تكليف "بهجات" للتعاون  مع سيد محروس ، و أعضاء الاتحاد والتنسيق مع مجلس الوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية ، لتفعيل دورالاتحاد في خدمة الوقف سواء في مجال تبادل الخبرات المتصلة بإدارته وتنميته والحفاظ عليه أم من حيث فرص الاستثمار المشترك والتعاون في خدمة أغراض الوقف ورعاية مستحقيه .

جاء ذلك عقب مشاركته في اجتماع الاتحادات العربية النوعية ، الذي نظمه مجلس الوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية بمحافظة البحر الأحمر ، برئاسة السفير محمد محمد الربيع أمين عام مجلس الوحدة الاقتصادية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 9/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزير الأوقاف يعين عبد الحكيم بهجات مساعدا لأمين عام اتحاد الأوقاف العربية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق