اخبار مصر - مياه القليوبية تعلن الانتهاء من إصلاح 4 انفجارات للخطوط الرئيسية بشبرا الخيمة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 9/11/2018 :

اخبار مصر - أعلن المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة ميا الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، الانتهاء من إصلاح 3 أعطال بخطوط رئيسية بمدينتي شبرا الخيمة وقها، وذلك من خلال الفرق الفنية التابعة للشركة على مستوى المحافظة، والعمل على رفع تراكمات المياه، إلى جانب رد الشئ لأصله.

 

واوضح رئيس مياه القليوبية في بيان، أنه تم الانتهاء من أعمال إصلاح عطل مياه بشارع محمد عطيه بمنطقة بيجام بنطاق حي غرب شبرا الخيمة، ورفع كل تراكمات المياه لتسير حركة المرور ورد الشئ لأصله، كما تم الانتهاء من أعمال إصلاح كسر بماسورة مياه بشارع بورسعيد بمدينة قها، وتم شفط المياه وانهاء المشكلة واصلاح العطل، إلى جانب الانتهاء من إصلاح عطل أخر بشارع القيسارية بالمدينة.

 

وتابع "مجاهد"، أنه منذ قليل تم الانتهاء من إصلاح عطل مياه بشارع 135 بمنطقة إبراهيم بك بنطاق حي شرق شبرا الخيمة، مناشدا المواطنين بسرعة الإبلاغ عن اية اعطال من خلال الرقم الساخن للشركة 125.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 9/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مياه القليوبية تعلن الانتهاء من إصلاح 4 انفجارات للخطوط الرئيسية بشبرا الخيمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق