اخبار مصر - اللجنة المشرفة على انتخابات الهيئة العليا للوفد تغلق أبوابها عقب انتهاء التصويت

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 9/11/2018 :

اخبار مصر - أغلقت اللجنة المشرفة على انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد، والمشكلة برئاسة الشيماء أبو العنين والتى تضم 76 باحثاً من المجلس القومى لحقوق الانسان، أبوابها فى تمام الساعة الثامنة مساءاً وتوقفت عن استقبال أى ناخبين جدد ، ومن المقرر أن تنتقل اللجنة بصناديق الاقتراع إلى مقر جريدة الوفد استعدادا للبدء فى فرز الأصوات.


وكان  القائمون على تنظيم انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد  ، التى انطلقت صباح اليوم الجمعة ، أعدوا  شاشة عرض كبيرة داخل المقر الرئيسى للحزب بمنطقة الدقى لنقل واذاعة نهائي أفريقيا بين الأهلى والترجى التونسى المقرر أن تبدأ فى التاسعة مساء.


وكانت انطلقت انتخابات اللجنة لعليا لحزب الوفد فى تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم الجمعة بالمقر الرئيسى للحزب ، تحت اشراف المجلس القومة لحقوق الانسان ، وذلك داخل 30 لجنة فرعية ، وسط حضور مكثف لأعضاء الهيئة الوفدية  ، ويبلغ عدد المرشحين فى الانتخابات  116 مرشحا يتنافسون على  50 مقعدا بالهيئة العليا للوفد.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 9/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - اللجنة المشرفة على انتخابات الهيئة العليا للوفد تغلق أبوابها عقب انتهاء التصويت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق