اخبار مصر - اللجنة المشرفة على انتخابات الوفد: شكوى كيدية واحدة منذ انطلاق التصويت

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 9/11/2018 :

اخبار مصر - قالت الشيماء أبو العينين رئيس اللجنة العامة المشرفة على انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد إن العملية الانتخابية تسير بسهولة كاملة منذ انطلاقها فى الساعة الثامنة من صباح اليوم الجمعة، حيث إن جميع الإجراءات ميسرة على الناخبين.

 

وأوضحت الشيماء أبو العينين، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة تلقت طعنا واحدا منذ انطلاق الانتخابات من أحد الناخبين، حيث ادعى أن بطاقة الاقتراع بها علامة على أحد المرشحين المنافسين فى انتخابات الهيئة العليا للوفد.

 

وأضافت رئيس اللجنة العامة المشرفة على انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد، أن الشكوى كيدية حيث إنه بشهادة أعضاء اللجنة الفرعية على الانتخابات تبين أن الناخب حصل على ورقة الاقتراع خالية من أى توقيعات ودخل خلف الستار للتصويت، وبعد مرور دقيقة خرج يدعى أن هناك علامة أمام أحد المرشحين.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 9/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - اللجنة المشرفة على انتخابات الوفد: شكوى كيدية واحدة منذ انطلاق التصويت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق