اخبار مصر - "القومى لحقوق الإنسان": دفعنا ب 76 باحثا للإشراف على انتخابات حزب الوفد

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 9/11/2018 :

اخبار مصر - أصدر المجلس القومى لحقوق الانسان بيانا منذ قليل حول تفاصيل مشاركته بالإشراف على انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد قال خلاله إنه قام فريق من المجلس مكون من 76 باحث وباحثة بالإشراف وإدارة العملية الإنتخابية باختيار أعضاء الهيئة العليا والسكرتارية لحزب الوفد ، وذلك صباح اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 بمقر حزب الوفد.

وأضاف البيان:"لقد بدأ المجلس متابعة سير العملية الإنتخابية بمرحلتي التصويت والفرز وإعلان النتائج والتي بدأت في الثامنة صباحاً وتستمر علي مدار اليوم".

وكان محمد فايق رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان قد رحب بطلب حزب الوفد بالإشراف علي إدارة العملية الإنتخابية ، إيماناً منه بدور الأحزاب في دعم الدولة التي تُعد بمثابة تتويج للديقراطية وإستكمال للمسئولية الواقعة على  عاتق الدولة ، مشيراً إلي إن هذه الإنتخابات بالرغم من طابعها المحلي إلا أنها تساعد علي المشاركة في النهوض بالوطن والمواطن.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 9/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "القومى لحقوق الإنسان": دفعنا ب 76 باحثا للإشراف على انتخابات حزب الوفد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق