اخبار مصر - رئيس أكاديمية البحث العلمى: الرئيس السيسى أوصي بتنظيم معرض سنوي للابتكار

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 8/11/2018 :

اخبار مصر - أكد الدكتور محمود صقر، رئيس أكاديمية البحث العلمى، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى أوصى بتنظيم معرض سنوى للابتكار.

وجاء ذلك خلال حفل افتتاح فعاليات معرض القاهرة الدولى الخامس للابتكار 2018، الذى تنظمه أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح ، بأرض المعارض - مدينة نصر بحضور الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي،  ومدير الكلية الفنية العسكرية والدكتورطارق شوقى، وزير التربية والتعليم، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، والعديد من  الوزراء الحاليين والسابقين رجال الصناعة والإستثمار وكبار الشخصيات.

 

وأضاف صقر أن بنك المعرفة المصري يساهم بشكل كبير في المعرض بالإضافة إلي جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر 

 

وأشار صقر إلى أن الأكاديمية ستدعم هذا العام أفضل الابتكارات والاختراعات التي تؤدى إلى توليد تكنولوجيا وطنية بدعم مالى يترواح ما بين 10 آلاف إلى 200 ألف جنيه  للوصول إلى مرحلة الإنتاج.

 

وأوضح صقر أن الأكاديمية ستُقدم المنح من خلال برامج الأكاديمية المختلفة مثل برنامج الحاضنات التكنولوجية انطلاق ومسرع الأعمال 101 وطبق فكرتك ذلك حسب الجاهزية التكنولوجية للابتكارات الفائزة، وسيتم توقيع عقود التنفيذ مع الفائزين بعد شهر واحد على الأكثر من انتهاء المعرض ليبدأ التنفيذ في يناير 2019.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 8/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس أكاديمية البحث العلمى: الرئيس السيسى أوصي بتنظيم معرض سنوي للابتكار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق