اخبار مصر - رئيس تنمية المشروعات: ندعو الشباب لطرق أبوابنا وتقديم مشروعاتهم لدعمهم

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 8/11/2018 :

اخبار مصر - قالت الدكتورة نيفين جامع، رئيس جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، إن الجهاز لديه تعاون مع العديد من الوزارات لتحقيق هدف الابتكار وتشجيع الشباب على الدخول فى مجال العمل الحر.

جاء ذلك خلال حفل افتتاح فعاليات معرض القاهرة الدولى الخامس للابتكار 2018، الذى تنظمه أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، بأرض المعارض - مدينة نصر، بحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، ومدير الكلية الفنية العسكرية، والدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى والدكتور محمود صقر، رئيس أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا، والعديد من الوزراء الحاليين والسابقين رجال الصناعة والاستثمار وكبار الشخصيات.

ودعت نيفين جامع، الشباب أصحاب الأفكار الابتكارية بالتوجه للجهاز وطرق بابه للحصول على الدعم اللازم له، مؤكده أن الجهاز يدعم أى شباب صاحب فكرة أو ابتكار.

وشددت رئيس جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، على أن الابتكار والإبداع هما السبل الأفضل للتنمية وتحقيق الذات لدى الشباب.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 8/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس تنمية المشروعات: ندعو الشباب لطرق أبوابنا وتقديم مشروعاتهم لدعمهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق