اخبار مصر - وزير التعليم: عندما ننظر لمحتوى المناهج نتفاءل بجيل قادر على الابتكار

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 8/11/2018 :

اخبار مصر - قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم،إنه لابد من الاستثمار فى النظام التعليمى الجديد بداية من التعليم الأساسى، حتى مرحلة الجامعة.

 

وأضاف الوزير خلال احتفال أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا، بافتتاح معرض القاهرة الدولى الخامس للابتكار "عندما ننظر لمحتوى المناهج حاليا نتفاءل بخروج  جيل  قادر علي الابتكار"، مؤكداً أن الجيل القادم سيمتلك أداء ابتكاري. 

 

 وتابع الوزير:"هناك علاقة بين رياض الأطفال وما يعرض فى معرض القاهرة للابتكار، متمنيا أن تكون النسخة الحالية للمعرض ناجحة".

 

يذكر أن معرض القاهرة الدولي الخامس للابتكار 2018،  الذي تنظمه أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا تحت رعاية  الرئيس عبد الفتاح ،  بأرض المعارض - مدينة نصر بحضور الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي،  ومدير الكلية الفنية العسكرية و الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى ، والعديد من  الوزراء الحاليين والسابقين رجال الصناعة والإستثمار وكبار الشخصيات.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 8/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزير التعليم: عندما ننظر لمحتوى المناهج نتفاءل بجيل قادر على الابتكار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق