اخبار مصر - برلمانى توصيات منتدى الشباب ميثاق جديد يضاف للأجندة الدولية الأممية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 8/11/2018 :

اخبار مصر - قال النائب على بدر، عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، إن توصيات منتدى الشباب كانت بمثابة ميثاق جديد يضاف للأجندة الدولية العالمية والأممية، وخاصة الحفاظ على الحياة ومكافحة الإرهاب كحق أساسى من حقوق الإنسان، وتشكيل فريق عمل مشترك لتقديم الدعم المادى والمعنوى لضحايا الإرهاب فى العالم.

وتابع عضو مجلس النواب فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن منتدى شباب العالم ناقش ملفات هامة وحمل رسائل للعالم وكشف للعالم عن الأمن والاستقرار التى تتمتع به مصر، وقدرة الدولة المصرية فى محاربة الإرهاب والوقوف فى وجه الدول الممولة للإرهاب، والتى لازالت تقدم مجموعة كبيرة من وسائل الدعم.

وأوضح "على بدر"، أن رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، لدية إستراتيجية واضحة وهى الاهتمام بالشباب، لذلك عقد عدة مؤتمرات للشباب ومناقشة كافة القضايا التى تساهم بالرقى بهم، وهو ما دفع شبابنا لنقل التجربة للعالم كله من خلال منتدى شباب العالم.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 8/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - برلمانى توصيات منتدى الشباب ميثاق جديد يضاف للأجندة الدولية الأممية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق