اخبار مصر - وزير الأوقاف: عدم الوعى بأخطار الأمن القومى العربى أدى إلى انتشار الإرهاب

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 8/11/2018 :

اخبار مصر -  

 

 

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن عدم الوعى بأخطار الأمن القومى العربى أدى إلى انتشار الإرهاب.

 

واضاف وزير الاوقاف خلال كلمته اثناء مشاركته في الاحتماع الدوري التاسع والاربعين للاتحادات العربية أنه لن تقوم لنا قائمة بدون وحدة عربية تدعم قوتها.

 

واوضح وزير الاوقاف أن تفعيل دور الوقف مهم لخدمة الجميع، مشيرا إلى أن هناك استعداد للتعاون العربي لدعم خدمة الوقف مع الأشقاء العرب، واستحداث ضوابط الوقف من خلال نقل وتبادل الخبرات بين الدول العربية.

 

وكشف وزير الاوقاف  إلى أن الاتحاد العربي للوحدة الاقتصادية يلاقي دعما كبيرا من الرئيس عبدالفتاح رئيس الجمهوريه، حيث أنه يتمتع برؤيه واضحة للوحدة العربية وظهر ذلك خلال كلمته في بمنتدى شباب العالم في نسختة الثانية الذى اقيم بشرم الشيخ. 

 

كما كشف وزير الأوقاف أن مناهج التعليم في اغلب الدول العربية تعتمد علي الحفظ والتلقين، حيث يعقب الحفظ والتلقين بالسمع والطاعه العمياء، والتي يعقبها تدمير العقول والأوطان بأيدي أبنائها، مشيرأ الي ان مصر تواجه الفكر بالفكر.

 

يذكر أن الاجتماع الدورى التاسع والاربعين للاتحادات العربية المتخصصة اقيم بأحد فنادق مدينة الغردقة بحضور محافظ البحر الأحمر.

 

ويأتى عقد الاجتماع الدورى للاتحادات العربية النوعية التاسع والأربعون بالغردقة باستضافة من الاتحاد العربى للتطوير والتنمية تحت مظلة مجلس الوحدة الاقتصادية العربية.

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 8/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزير الأوقاف: عدم الوعى بأخطار الأمن القومى العربى أدى إلى انتشار الإرهاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق