اخبار مصر - ربة منزل تلقى بنفسها من الطابق الخامس بدمنهور

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 8/11/2018 :

اخبار مصر - شهدت منطقة أبو عبدالله التابعة لقسم دمنهور قيام ربة منزل بالانتحار بإلقاء نفسها من الطابق الخامس وإصابتها بإصابات خطيرة وتم نقلها للمستشفى العام وتحرر عن ذلك المحضر اللأزم.

 

وتلقى اللواء جمال الرشيدى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من اللواء فاضل عمار نائب مدير الأمن من قسم شرطة دمنهور بقيام إحدى السيدات بإلقاء نفسها من شرفة منزلها بناحية أبو عبد الله دائرة القسم.

 

وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين قيام "هبة م ع 29 سنة" ربة منزل ومقيمة بذات العنوان بإلقاء نفسها من شرفة منزلها بالطابق الخامس علوى مما أدى لإصاباتها بجروح وكدمات بالظهر والبطن والساقين والساعد الأيسر.

 

وتم نقل المذكورة على الفور لمستشفى دمنهور العام للعلاج وتم حجزها تحت الملاحظة "حالتها مستقرة".

 

وبسؤال والدتها "سعدية ع ح 49 سنة" ربة منزل ومقيمة بذات العنوان قررت بمضمون ما تقدم وأضافت بأن نجلتها المذكورة تعانى من مرض نفسى وتعالج منه منذ فترة بمستشفى الناريمان للأمراض النفسية والعصبية بالإسكندرية ولم تتهم أحدا بالتسبب فى ذلك وتحرر المحضر اللازم.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 8/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - ربة منزل تلقى بنفسها من الطابق الخامس بدمنهور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق