اخبار مصر - بلاغ يتهم موظف بالوحدة المحلية بالتعدى بالبناء على أرض مسجد بدمنهور

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 8/11/2018 :

اخبار مصر - تقدم عاملان ببلاغ لمركز شرطة دمنهور اتهما فيه موظفا بالوحدة المحلية لمجلس قرية دسونس بالتعدى بالبناء على أرض مسجد صدر له قرار بإحلال وتجديد المبنى وتم إخطار هيئة الأوقاف ومجلس مدينة دمنهور وجار العرض على النيابة.

 

 تلقى اللواء جمال الرشيدى ، مدير أمن البحيرة ، إخطارًا من مركز شرطة دمنهور من كل من : "هادى ر ع"، 36 سنة عامل ، "محمد ر ش"، 50 سنة، عامل وهما مقيمان بقرية حسن الحكيم بدائرة المركز ، بقيام "فؤاد ع د"، 55 سنة، موظف بمجلس قريه دسونس أم دينار ومقيم بذات الناحيه بالتعدى بالبناء على جزء من قطعة أرض مخصصه لمسجد القريه "صدر له قرار إحلال وتجديد من  هيئة الأوقاف" وطلبا إثبات الحالة.  

 

بسؤال المشكو فى حقه إنكر إرتكابه الواقعة وقرر بقيامه ببناء سور على قطعة أرض ملكه مجاوره لأرض المسجد المُشار إليه.

 

تم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينه دمنهور وهيئة الأوقاف للمعاينه وإتخاذ شئونهما وتحرر المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة العامة.

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 8/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - بلاغ يتهم موظف بالوحدة المحلية بالتعدى بالبناء على أرض مسجد بدمنهور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق