اخبار مصر - حبس 3 عاطلين كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة الدراجات النارية فى المنوفية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 8/11/2018 :

اخبار مصر - قررت نيابة مركز السادات بمحافظة المنوفية، برئاسة المستشار عصام جودة مدير النيابة، وتحت إشراف المستشار محمد البواب المحامى العام لنيابات المنوفية، تجديد حبس 3 عاطلين كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة الدراجات النارية نطاق محافظة المنوفية، واعترفوا بارتكاب أكثر من 15 وقائعة سرقة وأرشدوا عن المسروقات 45 يوما على ذمة التحقيقات.

وتلقى اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية، إخطاراً، من اللواء سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بالقبض على، تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدرجات البخارية، حيث كانت البلاغات قد تعددت أمام مدير المباحث الجنائية بالمنوفية، بسرقة العديد الدرجات النارية من المواطنين من أسفل المنازل والشوارع فى مراكز وقرى محافظة المنوفية، وتم وضع خطة بحث وتوصلت التحريات برئاسة الرائد محمود الطباخ رئيس مباحث مركز السادات إلى أن وراء تلك السرقات تشكيل عصابى مكون من، "أحمد . ع.ع 38 سنة" عاطل وسبق اتهامة فى 2 من قضايا السرقات، "محمود.ا.ف.ش 33 سنة" عامل وسبق اتهامة فى 6 قضايا "وليد .ا.م.ع 40 سنة" عامل وسبق اتهامة فى 5 قضايا ما بين سرقات ومشاجرة وحيازة سلاح نارى، "محمود.ا.ع.ا 32 سنة" عامل وسبق اتهامة فى 6 قضايا ما بين سرقات وسلاح نارى ومخدرات، وجميعهم مقيمين جزيرة أبو أشابة بالخطاطبة بمركز مدينة السادات.

وبعد تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين عدا الرابع "جارى ضبطة" وبحوزة أحدهم سلاح نارى عبارة عن بندقية خرطوش عيار 12 ،2 طلقة من ذات العيار، وبمناقشة المتهمين اعترفوا بسرقة العديد من الدرجات النارية، والبالغ عددهم 15واقعة سرقة، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

كما تمكنت وحدة مباحث مركز أشمون بمحافظة المنوفية، من القبض على عاطل بتهمة سرقة حنفيات مسجد الخضر بعزبة لمعى بدائرة المركز . 

وتلقى اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بتلقى مركز شرطة أشمون برئاسة المقدم محمد السخاوي رئيس مباحث المركز بلاغا من "ب ع م 54 سنة"، عامل بمسجد الخضر بعزبة لمعى التابعة للمركز . 

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث تمكن من القبض على "م ج م 17 سنة"، واعترف بسرقة 17 حنفية من المسجد، وتم تحرير المحضر رقم 41475 جنح مركز أشمون وجارى العرض على النيابة .

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 8/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - حبس 3 عاطلين كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة الدراجات النارية فى المنوفية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق