اخبار مصر - تنسيقية الشباب: نتابع تنفيذ توصيات منتدى شرم الشيخ مع الجهات المختصة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 8/11/2018 :

اخبار مصر -  

أشادت أميرة العادلى، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ،  بالتنظيم الجيد للنسخة الثانية من منتدى شباب العالم ، مؤكدة أن  المنتدي هذا العام كان مختلف فى الشكل و المحتوى من حيث الاهتمام بالإعداد الجيد للجلسات  من خلال ورش العمل و الموائد المستديرة وهو ما أثرى المناقشات وأدى لخروج توصيات هامة نتيجة العمل الدؤب.

 

وأضافت أميرة العادلى فى تصريح لـ" اليوم السابع" أن مخرجات المنتدي من توصيات كانت هامة للغاية وعلى مستوى الحدث و عكست أهمية الحوار المشترك بين شباب العالم و على رأسها  قضايا الإرهاب و قضايا القارة الأفريقية  والأمن المائي الذي أصبح  وضعه على أجندة قادة العالم ضرورة ملحة.

 

وذكرت أميرة العادلى، أن شباب التنسيقية شاركوا فى ورش العمل و الجلسات وتقدموا بمجموعة من التوصيات تم الاستجابة للعديد منها مثل إنشاء مجلس قومي لريادة الأعمال  والإبداع  و قيام الاكاديمية الوطنية للتدريب و التأهيل بوضع برنامج متكامل لتدريب و تأهيل مدربين ريادة أعمال و إبداع ، بالإضافة إلى  عقد مؤتمر دوري للشباب الارومتوسطي و منتدي اقتصادي و مبادرة التكامل الأفريقي و عقد ملتقى الشباب الأفريقي  لبحث التحديات و تدريب الشباب الأفريقي داخل الأكاديمية الوطنية.

 

وأشارت عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين إلى أن التنسيقية ستبدأ فى  دراسة تنفيذ التوصيات عن طريق تقديم أوراق عمل خاصة بكل توصية و رؤيتها لتنفيذها  بالإضافة لمتابعة تنفيذ التوصيات مع الجهات المختصة واللجنة المنظمة.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 8/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تنسيقية الشباب: نتابع تنفيذ توصيات منتدى شرم الشيخ مع الجهات المختصة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق