اخبار مصر - وكيل اللجنة الاقتصادية يتبرع بـ520 مقعدا لطلبة مدارس الجيزة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 8/11/2018 :

اخبار مصر - استجاب النائب محمد على عبد الحميد وكيل اللجنة الاقتصادية لمبادرة رئيس الجمهورية للاهتمام بتطوير التعليم، بالتبرع بـ520 مقعدا لطلبة مدارس الجيزة.

وأكد "عبد الحميد" على أهمية المشاركة المجتمعية فى تقليل كثافة الطلاب والتخفيف من على كاهل أولياء الأمور،بالإضافة لسد احتياجات المدارس وتطوير العملية التعليمية، تنفيذا لمبادرة رئيس الجمهورية.

وأكد وكيل اللجنة الاقتصادية على أهمية توفير مقعد لكل طالب يبلغ سن التعليم، مضيفا أن هذا تحدى يواجهه المجتمع ككل وليس صناع القرار فقط.

وأشار عضو البرلمان إلى أن اهتمام الدولة منصب حاليا لتحسين البيئة التعليمية للطلاب لزيادة قدرتهم على التحصيل الدراسى، وتحقيق أهداف منظومة التعليم فى الارتقاء بمخرجاتها.

وشدد "عضو مجلس النواب" على أهمية الأهتمام بتطوير المناهج التعليمية وإدخال التكنولوجيا بها مشيدا بإدخال التابلت ببعض المدارس كمرحلة أولى، لأن الاهتمام بتطوير فكر وعقل الأجيال القادمة من أهم التحديات، لأنهم بناة المستقبل.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 8/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وكيل اللجنة الاقتصادية يتبرع بـ520 مقعدا لطلبة مدارس الجيزة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق