اخبار مصر - وكيل "الشئون العربية" بالبرلمان: مصر أظهرت دعمها القوى لقضايا الخليج

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 8/11/2018 :

اخبار مصر - أكد النائب أحمد إمبابى، وكيل لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، أن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال منتدى الشباب، بأن أمن الخليج جزء لا يتجزأ من أمننا القومى وأن مصر مستعدة لحماية الأشقاء، يشير إلى قوة العلاقات والترابط القائم بين القاهرة ودول الخليج، وتفعيل خطة الدفاع المشترك والتعاون المتبادل.

وقال وكيل لجنة الشئون العربية بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن الرئيس السيسى حريص على أن يؤكد تلك النقطة الخاصة بالدفاع عن دول الخليج في العديد من المؤتمرات والمحافل، ليشير إلى أن القاهرة لا تفصل بين أمنها وبين أمن الخليج، وأن مصر تقف بجوار أشقائها الخليجيين طول الوقت.

ولفت وكيل لجنة الشئون العربية بالبرلمان، إلى أن مصر تعد المدافع الأول عن أمن دول الخليج، ومصالحه، وهذا يتضح في العديد من القضايا والمواقف التي أظهرت فيها مصر تعاونها ودفاعها عن أشقائها الخليجيين.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 8/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وكيل "الشئون العربية" بالبرلمان: مصر أظهرت دعمها القوى لقضايا الخليج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق