اخبار مصر - مرشحو الانتخابات الطلابية يبدأون اليوم الدعاية الانتخابية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 8/11/2018 :

اخبار مصر - تنطلق الدعاية الانتخابية للانتخابات الطلابية بالجامعات، اليوم الخميس، وتستمر لمدة يوم واحد على أن تنطلق المرحلة الأولى من الانتخابات الطلابية التى يختار فيها الطلاب ممثليهم بلجان الاتحاد بالكليات يوم الأحد المقبل.

 

من جانبه، أكد الدكتور طايع عبد اللطيف، مستشار وزير التعليم العالى والبحث العلمى للأنشطة الطلابية ورئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات الطلابية بالجامعات، أن عملية الدعاية بالانتخابات الطلابية تنطلق صباح اليوم الخميس وتستمر لمدة يوم واحد، على أن يتم إجراء الجولة الأولى من الانتخابات باختيار أعضاء اللجان باتحادات الكليات يوم الأحد المقبل.

 

وأضاف عبد اللطيف، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن أى تجاوزات أو محاولات لعدم تنفيذ قرارات اللجنة على مستوى الجامعات سيتم مواجهته بشدة، موضحًا أن الدعاية الانتخابية ستكون بعيدة كل البعد عن أى نشاط حزبى أو سياسى داخل الجامعات، مؤكدًا أن النشاط الحزبى والسياسى يكون خارج أسوار الحرم الجامعى ولن يسمح به خلال الانتخابات الطلابية التى تجرى أعمالها حاليًا بمختلف الجامعات.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 8/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مرشحو الانتخابات الطلابية يبدأون اليوم الدعاية الانتخابية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق