اخبار مصر - صور.. مديريات الأوقاف تكثف المرور على المساجد استعدادا لحملة رسول الإنسانية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 8/11/2018 :

اخبار مصر -  

قامت مديريات الأوقاف الإقليمية بالقاهرة الكبرى والمحافظات بعقد اجتماعات بمديري الإدارات الفرعية لتكثيف المرور والمتابعة على الأنشطة الدعوية .

 

وتكثف الأوقاف، المرور لتفقد الاستعداد لحملة رسول الإنسانية التى تطلقها الوزارة بداية من شهر ربيع الأول، والتأكيد على أن الخطاب الديني الصحيح هو الذي يعالج قضايا المجتمع، ويأخذ بيد الإنسان إلى ما فيه استقرار الفرد والمجتمع وأمنه وأمانه.

 

وقال بيان صحفى لوزارة الاوقاف: إن الوطنية لا تنفك عن التدين الصحيح ، وكل ما يؤدي إلى الهدم والتخريب هو خيانة للدين والوطن، إذ إننا مؤتمنون على ما يحقق الصالح العام ومصلحة الوطن ، كما أن بناء الإنسان علميا وسلوكيا واجتماعيا مسئولية دينية ووطنية، فالفترة المقبلة فترة تسابق زمني في البناء والتعمير حتى قطف الثمار.

 

وأضاف البيان، أن الإجراءات تأتى تنفيذًا لتوجيهات الوزير، مضيفا أن المديريات تقوم بالاستعداد لحملة رسول الإنسانية وتكثيف المرور على المساجد و الأنشطة الدعوية في إطار الخطة الدعوية المستقبلية لوزارة الأوقاف ، وتنفيذا لتعلميات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 8/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. مديريات الأوقاف تكثف المرور على المساجد استعدادا لحملة رسول الإنسانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق