اخبار مصر - طلب إحاطة للحكومة بشأن خطة سد العجز فى فصول المدارس وكيفية تدبير التكلفة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 8/11/2018 :

اخبار مصر - قال النائب عبد الفتاح محمد عبد الفتاح، أمين سر لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، ونائب دائرة المنتزه بمحافظة الإسكندرية، إنه تقدم بطلب إحاطة بشأن العجز الشديد فى الفصول بالمدارس على مستوى الجمهورية، ما يتسبب فى تكدس الفصول وتعطيل العملية التعليمية.

 

وأضاف "عبد الفتاح"، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه طالب بأن تأتى الحكومة إلى البرلمان وتعلن خطتها للقضاء على مشكلة تكدس الفصول وهذا العجز الشديد وكيفية تدبير الموارد المالية اللازمة لذلك.

 

وأشار "عبد الفتاح"، إلى أن مشكلة تكدس عشرات التلاميذ فى فصل واحد مرهقة جدًا وتؤثر على تركيز الطلاب وسير العملية التعليمية، وعلى الحكومة  سرعة حل هذه المشكلة.

 

كان الرئيس عبد الفتاح ، قال خلال منتدى شباب العالم، إن احتياجات الدولة المصرية من الفصول تصل إلى 250 ألف فصل، بتكلفة 130 مليار جنيه، للوصول بالكثافة إلى 40 طالبًا فى الفصل الواحد.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 8/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - طلب إحاطة للحكومة بشأن خطة سد العجز فى فصول المدارس وكيفية تدبير التكلفة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق