اخبار مصر - افتتاح مؤتمر المعهد القومى للأورام بحضور رئيس اتحاد الجامعات العربية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 7/11/2018 :

اخبار مصر - افتتح مساء اليوم بالقاهرة المؤتمر السنوى للمعهد القومى للأورام، المنعقد فى الفترة من 7 إلى 9 نوفمبر الجارى، برئاسة الدكتور حاتم أبو القاسم عميد المعهد القومى للأورام، وحضور الدكتور عمرو عزت سلامة رئيس اتحاد الجامعات العربية و الدكتور سلطان أبو عرابى الرئيس السابق لاتحاد الجامعات العربية والدكتور محمد لطيف أمين عام المجلس الأعلى للجامعات ،والدكتور محمد عزمى رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة ،والدكتور عبد الرحمن ذكرى وكيل المعهد ،وبحضور الإعلامية منى الشاذلى.

من جانبه قال الدكتور سلطان أبو عرابى الرئيس السابق لإتحاد الجامعات العربية، أن هناك تعاون قوى وخاصة بين المجلس العربى للدراسات العليا ،مضيفا أن مصر أم الدنيا وعند نجاحها تنجح الأمة العربية كلها.

من جانبها قالت الدكتورة هبة جمال سكرتير عام المؤتمر، نسعى لتحسين نوعية حياة المرضى بالمعهد هم وذويهم ، وهو يعتبر معهد تعليمى للأورام ، ونعمل على تبادل الخبرات ليس فقط على مستوى مصر فقط ولكن على مستوى العالم كله ، ونسعى لتوفير كل ما هو جديد من علاجات وتكنولوجيا فى المعهد.

من جانبه قال الدكتور حاتم أبو القاسم عميد المعهد القومى للأورام، أن المعهد يستقبل  250 ألف حالة أورام سنويا، و25 ألف حالة جديدة سنويا،ويجرى 4000 عملية جراحية سنويا،كما يستقبل مستشفى التجمع الأول لعلاج سرطان الثدى 45 ألف حالة سنويا .

 

 

  

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 7/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - افتتاح مؤتمر المعهد القومى للأورام بحضور رئيس اتحاد الجامعات العربية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق