اخبار مصر - عضو تنسيقية شباب الأحزاب: السيسى أثبت للعالم قدرة شباب مصر على تحقيق التنمية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 7/11/2018 :

اخبار مصر - توجه السيد رمزى عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بالشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى على تبنيه أفكار الشباب وتوصياتهم داخل ورش العمل التى سبقت انطلاق فعاليات منتدى شباب العالم فى نسخته الثانية، موجها الشكر إلى القائمين على تنظيم المنتدى.

 

وأوضح رمزى، لـ"اليوم السابع"، أن الفكره الأولى للنسخة الثانية من منتدى شباب العالم هو التقارب وتبادل الثقافات بين شباب العالم، مؤكدًا على أن التوصيات الختامية الصادرة عن المنتدى جاء من ضمنها اقتراحات وتوصيات تنسيقية الشباب ومنها زيادة دور العمل التطوعى بين دول أفريقيا، وكذلك توصية قانون الجمعيات.

 

ولفت عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلى أن الرئيسى جاء فى ختام فعاليات المنتدى ليثبت للعالم أن مصر قادرة بشبابها على تحقيق التنمية، مشيدا بحرص الرئيس على تمكين الشباب من أولى جلسات المنتدى وتأكيده على أن أى دولة قوتها بشبابها، وأنه على كافه الدول خاصة الأفريقية والعربية التكاتف من أجل بناء شبابنا الذى هو فى المستقبل من يبنى الدولة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 7/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - عضو تنسيقية شباب الأحزاب: السيسى أثبت للعالم قدرة شباب مصر على تحقيق التنمية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق