اخبار مصر - محافظ الدقهلية ونائب وزير الزراعة يتفقدان مجزر اللحوم بالمنزلة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 7/11/2018 :

اخبار مصر - تفقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، ترافقه الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة، مجزر اللحوم بالمنزلة .

 

وقال محافظ الدقهلية أننا نوفر كل الدعم اللازم لتطوير كافة المجازر بالمحافظة، وأن الدولة لديها خطة طموحة لتطويرها وتوفير احتياجات كافة المجازر وذلك حرصا على سلامة اللحوم المعروضة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين،وأضاف ان مجزر المنزلة يعد الرابع من حيث الترتيب على مستوى المحافظة، واوضح انه تم ادرتجه ليتم تطويره خلال الأشهر المقبلة. 

 

ووجه شاروبيم لسكينة الحسيني رئيس مركز ومدينة المنزلة بمتابعة حالة النظافة بالمجزر ورفع أي تراكمات قمامة في محيطه للحفاظ على نظافة المكان وسلامة اللحوم من التلوث.

 

من جانبها أكدت الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة أن هناك أولويات لتطوير المجازر حيث سيتم تطوير المجازر الأكثر احتياجا لعملية التطوير والأكثر عددا في ذبح الرؤوس.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 7/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ الدقهلية ونائب وزير الزراعة يتفقدان مجزر اللحوم بالمنزلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق