اخبار مصر - أيمن أبو العلا: منتدى شباب العالم يواجه التطرف بالفكر والإرهاب بالبناء

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 5/11/2018 :

اخبار مصر - أكد الدكتور أيمن أبو العلا رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، أن منتدى شباب العالم المنعقد حاليا بشرم الشيخ يعد رسالة قوية على مواجهة التطرف وإعلاء الوحدة الوطنية نظرا لما يشمله من رسالة سلام وتآخى بين الشعوب فى ظل مشاركة قوية من ممثلين عن معظم دول العالم.

 

أضاف أبو العلا فى تصريحات لــ"اليوم السابع"، أن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ يمثل وجها حقيقيا لمواجهة التطرف بالفكر والإرهاب بالبناء والكراهية بالحب والسلام ، فالمنتدى منذ نشأته يرفع شعار التوحد والتآخى بين الشعوب ويوجه جميع قادة العالم نحو مستقبل يسوده السلام وتنتهى فيه الحروب والصراعات.

 

وأوضح أبو العلا، أن منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ يأتى بمثابة رسالة قوية للمتطرفين والعناصر الإرهابية ففى الوقت الذى تشارك فيه أكثر من 163 دولة بشبابها يتم عمل ورش عمل ولقاءات هدفها بناء قادة قادرون على إفشاء السلام فى كل مناطق العالم.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 5/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - أيمن أبو العلا: منتدى شباب العالم يواجه التطرف بالفكر والإرهاب بالبناء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق