اخبار مصر - محافظ أسوان يقدم العزاء لأسرة شاب دفع حياته ثمناً لشهامة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 5/11/2018 :

اخبار مصر - قدم اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، واجب العزاء لأسرة الشاب مينا سمير كامل، بمقر جمعية مارى مينا بمدينة أسوان، بعد أن حاول الشاب استيقاف لص سرق هاتف محمول من أحد الأشخاص وفر هارباً قبل أن يطعن الشاب بمطواة لمحاولة استيقافه فى السوق التجارى.

 

وقال محافظ أسوان، فى بيان له، إن الشاب مينا سمير، ضرب أروع الأمثلة فى الشجاعة والتضحية والشهامة عقب تصديه لمحاولة هروب لص مسجل خطر قام بسرقة هاتف محمول من أحد الأشخاص والذى بادره بطعنة نافذة أدت لوفاته وتمكن الأهالي بعد ذلك من ضبط اللص وتسليمه للشرطة.

 

وأثناء تقديمه واجب العزاء أشار المحافظ |ن  إلى أن حق مينا ،  لن يضيع وسيأخذ الجانى جزاؤه بالقانون ، مؤكداً  أن ما قام به الشاب مينا يعطى المثل والقدوة فى الرجولة و الإيجابية والنموذج فى شهامة وجدعنة أبن البلد فى الزود عن الأخريين ونجدتهم.

 

رافق المحافظ أثناء تقديم واجب العزاء، اللواء سعيد حجازى نائب المحافظ، واللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة، بجانب أعضاء مجلس النواب والقيادات الدينية من الأوقاف والأزهر، وممثلى الأحزاب والمرأة والمجتمع المدنى.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 5/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ أسوان يقدم العزاء لأسرة شاب دفع حياته ثمناً لشهامة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق