اخبار مصر - شكرى يلتقى غسان سلامة ويؤكد ضرورة التوصل إلى تحقيق الاستقرار فى ليبيا

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/11/2018 :

اخبار مصر - يجرى وزير الخارجية سامح شكري لقاء مع غسان سلامة مبعوث الأمم المتحدة الخاص لليبيا، على هامش الدورة الثانية لمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ.

 

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية المستشار أحمد حافظ أن وزير الخارجية أكد على ضرورة التوصل إلى صيغة شاملة من صنع الليبيين أنفسهم تحقق الاستقرار السياسي والأمني والإنساني في ليبيا.

 

وكان "شكرى" قال إن سياسات مصر تتمتع برصيد واطمئنان لدى شركائها فى العالم العربى والساحة الإفريقية، مؤكدا  أنها سياسة رشيدة مبنية على عدم التدخل وعدم المؤامرة والوصول إلى توافق يرضى طموحاتها نحو المستقبل ويرضى شعوب الدول التى تشهد صراعات مسلحة.

 

وأضاف شكرى خلال جلسة ما بعد الحروب والنزاعات اليات بناء المجتمعات والدول ضمن منتدى شباب العالم، بحضور الرئيس ، أن السياسات المصرية مبنية على أسس ومبادئ نرتضيها لأنفسنا من خلال تمكين المرأة والشباب.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - شكرى يلتقى غسان سلامة ويؤكد ضرورة التوصل إلى تحقيق الاستقرار فى ليبيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق