اخبار مصر - مياه القاهرة الكبرى تعلن عودة المياه لـ "عزبة ناصر" بشبرا الخيمة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/11/2018 :

اخبار مصر - أعلنت شركة مياه القاهرة الكبرى لمياه الشرب والصرف الصحى، برئاسة المهندس مصطفى الشيمى، بأنه فور تلقيهم بلاغ صباح اليوم، بوجود عطل بأحد الخطوط الرئيسية بمياه الشرب بمنطقة عزبة ناصر بمسطر فى شبرا الخيمة، تم خروج فرقة صيانة إلى العنوان المذكور، وتم شفط المياه على الفور بواسطة سيارات الشركة.

وأكدت الشركة، أنه تم إعادة ضخ المياه بخط مياه قطر 200 مم بشارع المطحن، عقب الانتهاء الفورى من الأعطال، كما تم التنبيه على المواطنين بفتح صنابير المياه لإزالة العكارة، كما تم رفع كافة المياه المتراكمة بمنطقة العطل ولا توجد أى مياه متراكمة تعوق حركة المرور.

وكانت قد انفجر، صباح اليوم الأحد، أحد خطوط مياه الشرب الرئيسية بشارع المطاحن بمسطرد فى مدينة شبرا الخيمة، وعلى إثره تم قطع المياه بالمنطقة المحيطة بالشارع، مما أدى إلى غرق الشارع بالمياه وشلل للحركة بالشارع بعد أن تحولت المنطقة إلى برك طين وسط حالة من الاستياء بين الأهالى بسبب تباطؤ المسئولين فى حل المشكلة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مياه القاهرة الكبرى تعلن عودة المياه لـ "عزبة ناصر" بشبرا الخيمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق