اخبار مصر - اعرف الشباب المشاركين بجلسة "دور قادة العالم فى بناء السلام" قالوا إيه.. صور

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/11/2018 :

اخبار مصر - انطلقت صباح اليوم الأحد فعاليات اليوم الثانى، من منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومشاركة أكثر من 5 آلاف شاب وفتاة من 160 دولة حول العالم.

 

وبدأت فعاليات اليوم الثانى بانطلاق أولى جلسات منتدى شباب العالم تحت عنوان "دور قادة العالم فى بناء واستدامة السلام".

 

ضمت قائمة المتحدثين فى الجلسة العديد من الرموز الشبابية فى مجالات مختلفة، الذين يعتبرون مصدر إلهام للشباب، ونشرت صفحات منتدى شباب العالم على مواقع التواصل المختلفة كلمات تعريفية عنهم، وأبرز ما أدلوا به خلال جلسة اليوم.

 

ليندسي الداكو مانر، حضرت ممثلة عن البرلمان العالمى للشباب من أجل المياه، وأكدت خلال كلمتها، حرصها الشديد عن الفدفاع عن المياه، فقالت :"لدينا 3 أهداف رئيسية هم الدفاع عن المياه، والعمل المحلى، وخلق الوعي وإدراج الشباب".

 

ليندسى مانر
ليندسى مانر

 

رزومانرى مبابزى، وزيرة الرياضة الرواندية، شددت خلال كلمتها على أن الحوار هو مفتاح بناء السلام إدامته، فقالت: "الحوار هو مفتاح بناء السلام وإدامته، وبدون التواصل، تتراكم النزاعات".

وزيرة الرياضة الرواندية
وزيرة الرياضة الرواندية

 

فيما أكد فيليب كوستو، مضيف ومنتج برامج تلفزيونية، على أهمية الدور الذى يلعبه الشباب فى الحفاظ على البيئة العالمية، فقال :"غالباً ما ينظر إلى الشباب على أنهم "اليدين والقدمين" للجهد البيئى العالمى، ولكن ينبغى اعتبارهم "القلوب والعقول"، يجب أن يتم تمكينهم لاتخاذ القرارات".

فيليب كوستو
فيليب كوستو

 

ومن جهته قال تكان جاتو، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة:"نحن بحاجة إلى نهج معقد وشامل ومتكامل فى الحفاظ على السلام من شأنه أن يعالج جذور الصراعات".

 

تكان جيتو
تكان جيتو

 

وقالت كاثرين كونستانتينس: "كان تأثير الجفاف في جنوب إفريقيا بمثابة دعوة للاستيقاظ، تأثرت الصحة العامة بشدة بسبب نقص المياه المأمونة والصرف الصحى".

 

كاثرين
كاثرين

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - اعرف الشباب المشاركين بجلسة "دور قادة العالم فى بناء السلام" قالوا إيه.. صور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق