اخبار مصر - عضو "تنسيقية الأحزاب": نحلم أن تكون مصر منصة لرواد الأعمال

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/11/2018 :

اخبار مصر - أكد علاء مصطفى، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن جلسة رواد الأعمال ودورهم فى النمو الاقتصاد، التى عقدت بالدورة الثانية لمنتدى شباب العالم، شهدت حضور مميز من رواد الأعمال الأجانب الذين عرضوا تجاربهم خلال الجلسة.

وقال مصطفى: "نحلم أن تكون مصر منصة حقيقية لرواد الأعمال، وهو ما أكد عليه المشاركين فى الجلسة، خاصة وإن مصر لديها الكثير من الكفاءات التى تتيح ذلك"، موضحًا أن الجلسة كانت ناجحة بكل المقاييس ونتمنى أن تكون كل الجلسات بهذا الشكل، مشيرًا إلى أن المنتدى حقق الكثير حتى الآن.

 

وكان الرئيس عبد الفتاح قد افتتح الدورة الثانية لمنتدى شباب العالم، أمس السبت، والذى يقام بمدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 3 حتى 6 نوفمبر الجارى، بمشاركة أكثر من 5000 من شباب العالم من 160 دولة، للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات في حضور نخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة، لمناقشة قضايا الشباب في إطار محاور السلام والإبداع والتنمية.

ويضم جدول جلسات منتدى شباب العالم وفق ما أعلن عنه الموقع الرسمي للمنتدى، 30 جلسة، مقسمة إلى 18 محورا، بالإضافة إلى محاكاة القمة العربية الأفريقية، بجانب حفلي الافتتاح والختام، وورش العمل التي تسبق عقد المنتدى.

ويضم برنامج منتدى شباب العالم مجموعة متنوعة من المحاور التي تناقش قضايا وموضوعات تهم مختلف الفئات الشبابية حول العالم، حيث سيعبر شباب العالم خلال المنتدى عن رؤيتهم ويطرحون أفكارهم ويتبادلون تجاربهم.

ويعقد منتدى شباب العالم عددا من جلسات العمل منها:

اليوم صفر: الأمن المائي في أعقاب التغير المناخي، المساعدات الإنسانية: مسئولية دولية في مواجهة التحديات، دور قادة العالم في بناء واستدامة السلام، التعاون الأورومتوسطي: شراكة إستراتيجية، دور القوة الناعمة في مواجهة التطرف الفكرى والإرهاب، وما بعد الحروب والنزاعات: آليات بناء المجتمعات والدول، وأجندة 2063: أفريقيا التى نريدها، فى ظل التغيرات السريعة فى الخريطة العالمية: ما الذي يمد العالم بالطاقة؟، و تقليص الفجوة بين الجنسين فى سوق العمل، وتمكين الأشخاص ذوى الإعاقة: نحو عالم أكثر تكاملاً، والعمل التطوعي: نحو مجتمع أكثر مسئولية،  كيف نبني قادة المستقبل؟

كما يناقش منتدى شباب العالم محاور، الألعاب والرياضة الإلكترونية: لمحة من العالم الافتراضي لمجتمع الألعاب الإلكترونية،  فرص العمل في عصر الذكاء الاصطناعي، دور رواد الأعمال والشركات الناشئة في النمو الاقتصادي العالمي، ودور الفن والسينما في تشكيل المجتمعات، مواقع التواصل الاجتماعي: تنقذ أم تستعبد مستخدميها، العالم الرقمي كمجتمع موازى: كيف يفرض سيطرته على عالمنا الواقعي؟

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - عضو "تنسيقية الأحزاب": نحلم أن تكون مصر منصة لرواد الأعمال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق