اخبار مصر - وزير التعليم العالى يتلقى تقريرًا حول احتفالات جامعة طنطا بانتصارات أكتوبر

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/11/2018 :

اخبار مصر - تلقى الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى تقريرًا مقدمًا من الدكتور مجدى عبد الرؤوف الجوهرى، رئيس جامعة طنطا حول احتفالات الذكرى الخامسة والأربعين لانتصارات أكتوبر.

 

وأشار التقرير إلى قيام جامعة طنطا بتنظيم عدة فعاليات احتفالاً بتلك المناسبة منها احتفالية فنية كبرى تم خلالها تكريم 200 من أسر شهداء الجيش والشرطة، وذلك بحضور اللواء هشام السعيد محافظ الغربية.

 

وأضاف التقرير أن الجامعة عقدت ندوة تثقيفية بالتعاون مع إدارة التربية العسكرية بعنوان: "تحديات الأمن القومى المصري للعصر الحديث"، بالإضافة لمارثون رياضى  فى سباق الطريق وسباق الدراجات، بمشاركة 1500 طالب وطالبة من كافة كليات الجامعة، كما قامت الجامعة بزيارة لقاعدة الجوية بمحلة مرحوم حيث تضمنت محاضرة عن حرب أكتوبر وبطولات قواتنا المسلحة، وأخرى لمنتجع الجلاله بالعين السخنة.

 

 شارك فى فعاليات الاحتفالات عدد من قيادات الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس بالكليات والمعاهد والطلاب بالجامعة، وأعضاء البرلمان المصرى، والقيادات الشعبية، والتنفيذية، والدينية بمحافظة الغربية.   

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزير التعليم العالى يتلقى تقريرًا حول احتفالات جامعة طنطا بانتصارات أكتوبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق