اخبار مصر - النائبة سعاد المصرى: منتدى شباب العالم يؤكد نجاح الدولة فى مواجهة التحديات

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/11/2018 :

اخبار مصر - قالت النائب سعاد المصرى، إن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ يؤكد نجاح الدولة على الأرض برغم كل التحديات التي تواجهها داخليًا وخارجيًا، وهذا بشهادة الدول المشاركة فى المنتدى.

وأضافت المصرى فى بيان صحفى لها اليوم، أن المنتدى يعد فرصة حقيقية للتعبير عن الرؤى والأفكار وان الشباب حقا يستطيعون التغيير وبناء الأوطان من خلال تبادل الآراء والإطلاع على ثقافات الغير والخبرات لدى الشباب من مختلف دول العالم وتقارب وجهات النظر.

وأشادت عضو مجلس النواب، بجهود القيادة السياسية فى التواصل مع الشباب وحرصها على تنمية هذا الجانب، وذلك من خلال عقد مؤتمر كل فترة وجيزة للاستماع لهم ومعرفة رأيهم فى الأوضاع القائمة، وكيف يقيمون الأوضاع ومقترحاتهم للتعامل مع بعض القضايا سواء المحلية أو الإقليمية أو العالمية وبهذا يثقل الشباب المصرى بالخبرات التى تضمن استدامة السلام العالمى.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائبة سعاد المصرى: منتدى شباب العالم يؤكد نجاح الدولة فى مواجهة التحديات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق