اخبار مصر - رئيس أول مجمع للتكنولوجيا بشرم الشيخ يطالب الحكومات بمساعدة رواد الأعمال

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/11/2018 :

اخبار مصر - تحدث أحمد الألفى أحد رواد الأعمال ورئيس أول مجمع للتكنولوجيا والاستثمار فى قلب القاهرة عن الأنظمة البيئية فى مصر وتطويرها.

 

وأشار "الألفى"، خلال كلمته فى جلسة "دور رواد الأعمال والشركات الناشئة فى النمو الاقتصادى العالمي" بقاعة الأقصر، اليوم الأحد، ضمن فعاليات منتدى شباب العالم، المنعقدة بشرم الشيخ، إلى  المخاطر التى تركز على أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - إلى أن الشركة أنشأت 3 مؤسسات متخصصة فى الأنظمة البيئية.

 

ودعا رئيس أول مجمع للتكنولوجيا والاستثمار، الشركات فى مجال النظام البيئى إلى ضرورة تطوير نفسها، لافتا إلى أنه لم يكن هناك مفهوم ريادة أعمال فى مصر منذ 25 عاما.

 

وطالب "الألفى"، الحكومات بضرورة مساعدة رواد الأعمال، مشيدا بدور الحكومة المصرية فى دعم رواد الأعمال والشركات الناشئة عبر تشريعات عدة فى الفترة الأخيرة، منوها بأن كل دولة لها خصائصها وظروفها، ولابد من مراعاة ذلك خلال تأسيس الشركات الناشئة.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس أول مجمع للتكنولوجيا بشرم الشيخ يطالب الحكومات بمساعدة رواد الأعمال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق