اخبار مصر - التأمين الصحى يتعاقد مع المؤسسة العلاجية لتقديم الخدمات للمنتفعين مجانا

اليوم السابع 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/11/2018 :

اخبار مصر -  

وأكدت الدكتورة سهير عبد الحميد رئيس هيئة التأمين الصحى لليوم السابع، أنه بموجب التعاقد  سيتم تقديم الخدمات الطبية المتطورة لمنتفعى التأمين الصحى بكل مستشفيات المؤسسة العلاجية وتابعت: كان يوجد عقد قديم موقع بين هيئة التأمين الصحى والمؤسسة العلاجية منذ عام 2007، ولم يتم تعديل الأسعار منذ ذاك الوقت، ولهذا تم إبرام عقد جديد بأسعار عام 2017 ،لعدم تحصيل أى مبالغ مالية من مرضى التأمين الصحى .

 

وتابعت سعاد عبد المجيد : جاء هذا الأتفاق بين الهيئة والمؤسسة العلاجية انطلاقا من رؤية الهيئة العامة للتأمين الصحى وقيادتها فى تيسير حصول منتفعيها علي رعاية صحية ذات جودة عالية وتعديل التعاقد بما يتناسب مع التكلفة الفعلية للخدمة الطبية وتحمل هيئة التامين الصحى إجمالى التكلفة دون تحمل المريض أي أعباء مالية . 

 

وأضافت رئيس الهيئة أن هذه الإجراءات يأتى وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير الإسكان الدكتورمصطفى مدبولى ،وتعليمات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بتقديم خدمة صحية متميزة وراقية يرضى عنها ويشعر بها المواطن المصرى. وتابعت : هناك جهود كبيرة لتطوير منظومة الرعاية الصحية على مستوى الجمهورية والاستعدادات الجارية لتمهيد تطبيق المشروع القومى للتأمين الصحى الشامل.

 

 

 

 

 

  توقيع عقد تقديم الخدمات الطبية بين الهيئة العامة للتأمين الصحي ويمثلها السيدة الدكتورة / سهير أحمد عبد الحميد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي وبين المؤسسة العلاجية ويمثلها السيد الأستاذ الدكتور / خالد الخطيب رئيس مجلس إدارة المؤسسة العلاجية، حيث يتم بموجب هذا التعاقد

 

تقديم الخدمات الطبية المتطورة لمنتفعي التأمين الصحي بكل مستشفيات المؤسسة العلاجية .

ويذكر أن العقد القديم الموقع بين هيئة التأمين الصحي والمؤسسة العلاجية كان منذ عام 2007، ولم يتم تعديل الأسعار منذ ذاك الوقت، ولهذا تم إبرام عقد جديد بأسعار عام 2017 ،لعدم تحصيل أي مبالغ مالية من مرضي التأمين الصح .

 

لذا جاء هذا الأتفاق بين الهيئة والمؤسسة العلاجية انطلاقا من رؤية الهيئة العامة للتأمين الصحي وقيادتها في تيسير حصول منتفعيها علي رعاية صحية ذات جودة عالية وتعديل التعاقد بما يتناسب مع التكلفة الفعلية للخدمة الطبية وتحمل هيئة التامين الصحي إجمالي التكلفة دون تحمل المريض أي أعباء مالية . 

 وأكدت د/ سهير رئيس الهيئة أن هذه الإجراءات تأتي وفقا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء ووزير الإسكان السيد الدكتور / مصطفى مدبولى ،ولتعليمات السيدة الدكتورة / هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بتقديم خدمة صحية متميزة وراقية يرضى عنها ويشعر بها المواطن المصرى. وفي إطار جهود الحكومة في تطوير منظومة الرعاية الصحية على مستوى الجمهورية والاستعدادات الجارية لتمهيد تطبيق المشروع القومي للتأمين الصحي الشامل.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - التأمين الصحى يتعاقد مع المؤسسة العلاجية لتقديم الخدمات للمنتفعين مجانا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق