اخبار مصر - موجز أخبار الساعة 1 ظهرا ..مقتل 19 إرهابيا من منفذى حادث دير الأنبا صموئيل بالمنيا

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/11/2018 :

اخبار مصر - نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها ..مقتل 19 إرهابيا من منفذى حادث دير الأنبا صموئيل بالمنيا

 

وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

 

الداخلية تعلن مقتل 19 إرهابيا من منفذى حادث دير الأنبا صموئيل بالمنيا

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف تمركز للعناصر الإرهابية الخطرة المتورطة فى تنفيذ علميات عدائية، وكان أخرهم الهجوم على المواطنين أثناء عودتهم من دير الأنبا صموئيل فى المنيا. 

 

اسم الرئيس الراحل أنور السادات يتصدر بعد كلمة عن رؤيته للسلام

تصدر هاشتاج "السادات"، الأكثر تداولًا على الترند فى مصر، بعد كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى منتدى شباب العالم 2018، عن الرئيس الراحل محمد أنور السادات، حيث قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن رؤية الرئيس الراحل محمد أنور السادات، للسلام كانت مبنية على تجربة وقراءة نتيجة استمرار الصراعات.

 

 

متحدث الرئاسة: منتدى شباب العالم بشرم الشيخ فعالية ناجحة ويبث رسائل متعددة

أكد السفير بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن منتدى شباب العالم فى نسخته الثانية هو امتداد للمؤتمرات الشبابية الناجحة، والتى وضعت لنفسها موطئ قدم بخريطة وأجندة النشاطات الشبابية حول العالم، حيث وصل عدد المشاركون قرابة 5 آلاف شخص، مشيرا إلى أن المنتدى فعالية ناجحة بكل المقاييس ويبث رسائل كثيرة للعالم".

 

السيسي: نحرص فى مواجهة التطرف ألا يترتب عليه بناء عداءات بالمجتمع

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن فى تجربة مصر الخاصة بمواجهة التطرف والإرهاب نحرص على ألا يترتب على ذلك بناء أى عداءات داخل المجتمع ، قائلا: "تجربتنا فى مصر حرصنا جدا وإحنا فى مواجهة مع التطرف والإرهاب، إن الموضوع ده ميكنش أبدا يترتب عليه بناء عدائيات داخل المجتمع بقدر الإمكان".

 

سيلفى الرئيس.. شاب هولندى يلتقط صورة مع السيسى على هامش منتدى شباب العالم

حرص الشباب المشاركون فى الجلسة الرئيسية من اليوم الثانى لفعاليات منتدى شباب العالم 2018، على التقاط صور سيلفى تذكارية مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال حضوره الجلسة والتى كانت تحت عنوان "دور قادة العالم فى بناء واستدامة السلام".

 

خالد صلاح على تويتر: رجال الأمن انتقموا لشهداء المنيا

أكد الكاتب الصحفى خالد صلاح، أن رجال الأمن المصرى انتقموا اليوم لشهداء المنيا حيث تمكنوا من توجيه ضربة قوية لأحد الأوكار التكفيرية، قتل فيها 19 من منفذى الجريمة الإرهابية.

 

انطلاق جلسة "رواد الأعمال ودورهم فى النمو الاقتصادى" بمنتدى شباب العالم

انطلقت منذ قليل، جلسة "رواد الأعمال والشركات الناشئة فى النمو الاقتصادى" بقاعة الأقصر بمركز المؤتمرات، والذى يشهد فعاليات منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - موجز أخبار الساعة 1 ظهرا ..مقتل 19 إرهابيا من منفذى حادث دير الأنبا صموئيل بالمنيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق