اخبار مصر - "تعليم دمياط" تُعد مسابقة "المُعلم الصغير" داخل الفصول

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/11/2018 :

اخبار مصر -  أكد السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط ، على أهمية تفعيل استراتيجيات التعليم الحديثة بداخل الفصول لجعل المدرسة جاذبة للطلاب، وتبادل الخبرات بين المُعلمين ودعمهم من خلال وحدات التدريب بالمدارس.

ووجه "سويلم" بتفعيل مسابقة المُعلم الصغير للطلاب على مستوى المدارس والإدارات التعليمية لإكساب الطلاب القدرة على التعلم الذاتى، وبث روح التنافس بين الطلاب وتشجيعهم.

وفي نفس السياق أعلنت لبنى الكرداوي مدير عام التعليم العام عن بدء مسابقة المعلم الصغير لطلاب المرحلة الاعدادية تحت إشراف منال العدوي مدير إدارة التعليم الاعدادي و ولاء جعفر مسئول التعلم النشط بمديرية التربية والتعليم .

 يأتى ذلك فى ضوء توجيهات  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط،  بتطوير المنظومة التعليمية والاهتمام بتنمية المهارات والأفكار الخاصة بالطلاب وتقديم خدمة تعليمية متميزة

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "تعليم دمياط" تُعد مسابقة "المُعلم الصغير" داخل الفصول في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق