اخبار مصر - اسم الرئيس الراحل أنور السادات يتصدر تويتر بعد كلمة السيسي عن رؤيته للسلام

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/11/2018 :

اخبار مصر - تصدر هاشتاج "السادات"، الأكثر تداولًا على الترند فى مصر، بعد كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى منتدى شباب العالم 2018، عن الرئيس الراحل محمد أنور السادات، حيث قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن رؤية الرئيس الراحل محمد أنور السادات، للسلام كانت مبنية على تجربة وقراءة نتيجة استمرار الصراعات.

 

كما عرضت جلسة "دور قادة العالم فى بناء واستدامة السلام"، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، فيلما تسجيليا عن قادة العالم فى بناء واستدامة السلام، تضمن لقطات صوتية للرئيس الراحل محمد أنور السادات، ونيلسون مانديلا.

الرئيس الراحل محمد انور السادات
الرئيس الراحل محمد انور السادات

 

السادات هاشتاج على تويتر
السادات هاشتاج على

 

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، على هاشتاج السادات، حيث قال أحدهم: "السادات كسر غطرسة إسرائيل وأعاد سيناء الحبيبة.. صاحب رؤية وسابق عصره.. رحم الله الشهيد البطل"، فيما قال عبد الحميد العمرى مهما قلنا فلن نوفيه حقه رجل الحرب والسلام والرخاء، فعصره كان عهد الانفتاح على العالم رحمك الله يا بطل"، كذلك قالت علياء "من قتله؟ جماعه الإخوان.. إذًا هو على حق".

 

ومن بين التعليقات على هاشتاج السادات، قال مصطفى سعد "السادات اكتبوا على قبرى عاش من أجل السلام ومات من أجل المبادىء"، فيما قال أحمد محمد "صعب يتكرر"، كذلك قال آخر "أفضل رئيس مصرى فى عصر الدولة الحديثة وأكثر من تنطبق عليه مقولة (ويل لمن سبق عقله زمنه)، لكنه أخطأ بفتح المجال للتيار الدينى بدون قيود فدفع حياته ثمنًا لذلك"، بينما قال عرفة "حارب برجولة - سلام بكرامة - مات شهيد.. العين بالعين والعمق بالعمق"، وكانت معظم هذه التعليقات مقترنة بصور للرئيس الراحل محمد أنور السادات.

06

 

 

64

 

 

جدير بالذكر أنه قد انطلقت صباح اليوم فعاليات اليوم الثانى، من منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبمشاركة 5 آلاف شاب وفتاة ممثلين لـ160 دولة حول العالم، وبحضور عدد من الوزراء والمسئولين، إضافة إلى رؤساء ورؤساء حكومات بعض الدول المدعوة للمشاركة فى فعاليات المنتدى.

 

ويتضمن منتدى شباب العالم، فى جلساته النقاشية الثرية التى يناقشها أيام الأحد والاثنين، جدول جلسات غنى بالمواضيع الهامة، وفق ما أعلن عنه الموقع الرسمى للمنتدى، حيث يشمل الجدول 30 جلسة عن 18 محورا، بالإضافة إلى محاكاة القمة العربية الأفريقية، بجانب حفلتى الافتتاح والختام، وورش العمل التى تسبق عقد المنتدى، ويضم برنامج منتدى شباب العالم، أيضا مجموعة متنوعة من المحاور التى تناقش قضايا وموضوعات تهم مختلف الفئات الشبابية حول العالم، والتى من خلال جلساتها سيعبر شباب العالم عن رؤاهم ويطرحون أفكارهم ويتبادلون تجاربهم.

11

 

 

24

 

 

94

 

 

98

 

 

940

 

 

9455

 

 

DrJqvOIWkAA650u

 

 

DrJqwOqXcAALaML

 

 

DrJs34vWkAAZaPJ

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - اسم الرئيس الراحل أنور السادات يتصدر تويتر بعد كلمة السيسي عن رؤيته للسلام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق