اخبار مصر - سيلفى الرئيس.. شاب هولندى يلتقط صورة مع السيسى على هامش منتدى شباب العالم

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/11/2018 :

اخبار مصر - حرص الشباب المشاركون فى الجلسة الرئيسية من اليوم الثانى لفعاليات منتدى شباب العالم 2018، على التقاط صور سيلفى تذكارية مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال حضوره الجلسة والتى كانت تحت عنوان "دور قادة العالم فى بناء واستدامة السلام".

 

ونشر الهولندى جيكوب سينار، المتخصص فى السياسة الدولية ورئيس منظمة شبابية متخصصة فى السياسة الأوروبية، صورة له استطاع التقاطها مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، أثناء مغادرته القاعة الرئيسية بمنتدى شباب العالم، المنعقد فى مدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 3 - 6 نوفمبر الجارى.

سيلفى شباب المنتدى مع الرئيس السيسى
سيلفى شباب المنتدى مع الرئيس السيسى

 

 

تغريدة الشاب الهولندى
تغريدة الشاب الهولندى

 

جدير بالذكر أنه قد انطلقت صباح اليوم فعاليات اليوم الثانى، من منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبمشاركة 5 آلاف شاب وفتاة ممثلين لـ160 دولة حول العالم، وبحضور عدد من الوزراء والمسئولين، إضافة إلى رؤساء ورؤساء حكومات بعض الدول المدعوة للمشاركة فى فعاليات المنتدى.

 

ويتضمن منتدى شباب العالم، فى جلساته النقاشية الثرية التى يناقشها أيام الأحد والاثنين، جدول جلسات غنى بالمواضيع الهامة، وفق ما أعلن عنه الموقع الرسمى للمنتدى، حيث يشمل الجدول 30 جلسة عن 18 محورا، بالإضافة إلى محاكاة القمة العربية الأفريقية، بجانب حفلتى الافتتاح والختام، وورش العمل التى تسبق عقد المنتدى، ويضم برنامج منتدى شباب العالم، أيضا مجموعة متنوعة من المحاور التي تناقش قضايا وموضوعات تهم مختلف الفئات الشبابية حول العالم، والتى من خلال جلساتها سيعبر شباب العالم عن رؤاهم ويطرحون أفكارهم ويتبادلون تجاربهم.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - سيلفى الرئيس.. شاب هولندى يلتقط صورة مع السيسى على هامش منتدى شباب العالم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق