اخبار مصر - وزيرة الشباب الإماراتية: الاستثمار فى الشباب أحد أدوات القوى الناعمة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/11/2018 :

اخبار مصر -  

تقدمت الدكتورة شما المزروعى، وزيرة الشباب بدولة الامارات، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، على فكرة منتدى شباب العالم، وكذلك الحضور الكبير من الشباب والمرأة فى الجلسات المختلفة.

 

 

وأوضحت المزروعى، خلال جلسة "دور القوى الناعمة فى مواجهة التطرّف الفكرى والإرهاب"، بمنتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، أن دولة تنظر للقوى الناعمة، بأن الشباب هم مقدمة تلك القوى، لأن الاستثمار فى الشباب هو استثمار حقيقى فى القوى الناعمة، وبدأ ذلك مع الشيخ زايد بن نهيان، بأن الاهتمام بالمرأة والشباب هو الأمل للدولة، مضيفة أن الاهتمام الكبير داخل وزارتها، هو الاستماع للشباب، والتفاعل مع كافة الأفكار والتحديات المطروحة، وذلك فى كافة المجالات الشابة.

 

 

ويشارك فى الندوة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، والعميد خالد عكاشة، عضو المجلس القومى لمكافحة الإرهاب، وعدد من المتخصصين والخبراء من بعض دول العالم، وتدير الجلسة الإعلامية أمل لحام.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزيرة الشباب الإماراتية: الاستثمار فى الشباب أحد أدوات القوى الناعمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق