اخبار مصر - حى الضواحى ببورسعيد يزيل السوق العشوائى بمنطقة فاطمة الزهراء

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/11/2018 :

اخبار مصر -  واصلت الأجهزة التنفيذية بحي الضواحي برئاسة السعيد رخا، رئيس الحي حملاتها المكثفة لإزالة التعديات والإشغالات في نطاق الحي حيث تمكنت الحملة اليوم من إزالة سوق فاطمة الزهراء العشوائي والذي تسبب في إعاقة حركة مرور المواطنين والسيارات بالمنطقة بالإضافة إلي ما يحدثه من التلوث البيئي الناتج عن مخلفات السوق.

وبدأ الحي في أعمال رفع كفاءة منطقة فاطمة الزهراء وتطهير مناور العمارات والقيام بأعمال دهانات واجهات عمارات المنطقة من أجل ظهورها بشكل جمالي.

ومن جانبه وجه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد باستمرار حملات إزالة الإشغالات في جميع الأحياء ومدينة بورفؤاد مع استمرار أعمال المتابعة، مشيرًا بأن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل علي الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين، وشدد المحافظ بانة لن يتم السماح بعودة السوق العشوائي مرة أخري بمنطقة فاطمة الزهراء مع فتح جميع الشوارع التي تسببت الإشغالات المخالفة في إغلاقها.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - حى الضواحى ببورسعيد يزيل السوق العشوائى بمنطقة فاطمة الزهراء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق