اخبار مصر - مروج ابراهيم تقدم حفل افتتاح منتدى شباب العالم.. ونانسى نور للختام

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

اخبار مصر -  

يفتتح الرئيس عبد الفتاح الليلة منتدى شباب العالم، الذي يقام تحت رعايته في مدينة شرم الشيخ ويستمر حتى السادس من نوفمبر الجارى .

 

ويقدم حفل افتتاح الليلة الإعلامية مروج ابراهيم حيث كانت قد قدمت الحفل الختامي لمؤتمر الشباب السنوى الذي عقد في  أكتوبر 2016 بمدينة السلام شرم الشيخ.

 

في حين ستقدم الإعلامية نانسي نور حفل الختام يوم الثلاثاء المقبل وهى التي كانت تشارك في مؤتمرات الشباب من خلال  تقديم رسائل يومية .

 

ويعد منتدى شباب العالم منصّة فعّالة أسّسها مجموعة من الشباب الواعد، ليبعث  رسالة سلام وازدهار ووئام، ويقدّمها إلى العالم أجمع ، حيث يشارك شباب من جميع أنحاء العالم في محفَل دولي ثري وشاب للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات.. في حضور نُخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

 

كما أن منتدى شباب العالم فرصة للتواصل مع كبار صانعي القرار والمُفكّرين حول العالم، كما أنه فرصة لتتعرّف على مجموعة متنوّعة من الشباب الواعد من مختلَف الجنسيات حول العالم، شباب لديه الحلم والإرادة والتصميم على إحداث تغيير حقيقي في عالم اليوم وعالم الغد .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مروج ابراهيم تقدم حفل افتتاح منتدى شباب العالم.. ونانسى نور للختام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق