اخبار مصر - محافظ الدقهلية: رفع المخلفات والتراكمات بالشوارع على نفقة المخالفين

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

اخبار مصر - تفقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية اليوم السبت شارع الجيش حيث تلاحظ وجود مخلفات مبانى بجانب الشارع من المدخل الجنوبى لمدينة المنصورة.

ووجه المحافظ للواء أحمد رأفت السكرتير العام المساعد وأحمد عبد السميع رئيس حى غرب المنصورة برفع كافة المخلفات والتراكمات فى مختلف الشوارع على نفقة المخالفين دون تحميل المحافظة اية نفقات وسرعة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأكد المحافظ أن المواطنين شركاء مع الدولة فى الحفاظ على مواردها دون إهدار والتصدى للمخالفين، و أن الدولة حريصة على الحفاظ على الشكل الحضارى للمدن والحفاظ على الشوارع نظيفة وخالية من الاشغالات التى تعوق حركة السير، واننا لن نسمح بارتكاب اى مخالفات.

يذكر أن الدكتور كمال شاروبيم قام بجولة مفاجئة بعد ظهر أمس الجمعة تفقد خلالها عددا من شوارع مدينة المنصورة ومدينة ميت غمر.

وبدأ محافظ الدقهلية جولته التى لم يرافقه فيها أحد بمدينة ميت غمر حيث تلاحظ وجود تراكمات قمامة على جانبى الطريق فى المسافة من بشلا حتى ميت غمر، وكذا مخلفات بناء بمدخل دقادوس وفى الحال استدعى رئيس مركز ومدينة ميت غمر لإزالة كافة التراكمات والاشغالات ومخلفات البناء من جانبى الطريق والجزيرة الوسطى.

ثم قام شاروبيم بجولة فى مدينة المنصورة تفقد خلالها شارع مستشفى الصدر حيث لاحظ وجود ماسورة مكسورة أمام مسجد القاضى وعلى الفور استدعى رئيس حى غرب الذى احضر فرق العمل وتم إصلاحها فى الحال.

كما تفقد ميدان الشيخ حسانين وتبين وجود إشغالات واستدعى شرطة المرافق لرفعها ، اما فى شارع العباسى فقد اعطى مهلة اسبوع لأصحاب المحلات لرفع الإشغالات أمامها وعدم وضع اى معروضات بالشارع.

وتفقد ايضا ميدان مشعل وطالب رئيس الحى برفع القمامة بشكل دورى وتقسيم ورديات العمل لتكون ثلاث ورديات تعمل على مدار الساعة .

وأكد شاروبيم أن منطومة النظافة التى تعمل بها المحافظة ساعدت على رفع القمامة أولا بأول وشعر المواطنين بمستوى النظافة فى مختلف مدن وقرى المحافظة.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ الدقهلية: رفع المخلفات والتراكمات بالشوارع على نفقة المخالفين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق