اخبار مصر - محافظ البحر الأحمر: الحفاظ على البيئة واتخاذ الإجراءات الوقائية أهم أولوياتنا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

اخبار مصر - عقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، اليوم السبت، اجتماعا بالقاعة الرئيسية بالديوان العام مع اللجنة العليا للمكافحة المتكاملة، بحضور عدد من ممثلى مديرية الصحة والبيئة والطب البيطرى والزراعة وشركة المياه وعدد من مديرى الإدارات بالمحافظة.

 

وأكد عبد الله، على أن حماية البيئة والإجراءات الوقائية ضد الأمراض التى قد تقع بالمحافظة من أولويات مهام المحافظة، مشددًا على أهمية تناسق العمل بين كافة الجهات المعنية للحفاظ على البيئة والحد من انتشار الأمراض بمدن المحافظة، وذلك من خلال اتباع الإجراءات الوقائية والإرشادات العامة من قبل مديرية الصحة ومديرية الشئون البيئة بالمحافظة.

 

وأضاف محافظ البحر الأحمر، أن هطول الأمطار الغزيرة خلال الأيام القليلة الماضية لديه القدرة على تزايد وتكاثر الحشرات التى قد تكون سببا فى انتشار الأوبئة والأمراض، خاصة أن المطر يوفر تربة رطبة لوضع بويضات الحشرات، التى تحتاج بدورها إلى امتصاص الماء فى حين تساعد الأمطار على نمو النباتات كغذاء ومأوى، مؤكدًا على ضرورة اتخاذ دائما الإجراءات اللازمة والعاجلة من أعمال الوقاية، للقضاء على تلك الحشرات حتى لا تتكاثر.

 

ولفت عبد الله، إلى ضرورة المرور الدورى على كافة المناطق بمدن المحافظة وذلك لعمل حصر للمناطق المخالفة بيئيا والتى تعمل على تكوين الحشرات ومن ثم نقل الأوبئة والأمراض، مشددًا على التعامل مع هذه المناطق وتطهيرها والمرور الدورى عليها وتكثيف العمل بها.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ البحر الأحمر: الحفاظ على البيئة واتخاذ الإجراءات الوقائية أهم أولوياتنا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق