اخبار مصر - محافظ المنوفية لوالد الطالب المقتول: علينا أن نزرع الحب فى أبنائنا

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

اخبار مصر - قدم اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، واجب العزاء لأسرة الطالب إسلام حسب عبد اللطيف، بقرية منشأة سلطان التابعة لمركز مدينة منوف، والذى لقى مصرعه داخل مدرسة الثانوية الزراعية بمدينة شبين الكوم أثناء اليوم الدراسى على يد زميله خلال المزاح بينهما .

وأكد محافظ المنوفية فى كلمته لوالد المتوفى وجده أنه على الجميع أن يسعى للحفاظ على ما بقى من أبناء وأن يحافظ عليهم وألا يزرع بهم إلا الحب والحياة والمستقبل والعمل على التسامح والحب، مضيفا أنه على الجميع أن يسعى للحفاظ على بعضهم البعض وأن يكون الحب والتسامح شعار الجميع وأن يزرع الجميع الحب، وأن يحتسب ابنهم شهيدا عند الله.

وأكد محافظ المنوفية على الجميع أن يزرع بالأطفال الصغار الحب، وأن ينسوا ماحدث لأن الطفل الصغير لم يعرف الألم والفراق والموت، وعلى الجميع أن يرضى بقضاء الله .

يذكر أن الطالب إسلام حسب عبد اللطيف البالغ من العمر 18 عام مقيد بالصف الثالث بالمدرسة الثانوية الزراعية بشبين الكوم قام أحد الطلاب بطعنه إثر مشاجرة بينهما وقد لقى مصرعه فى الحال وأحليت الواقعة إلى النيابة لمباشرة التحقيقات.

ومن جانب آخر، استقبل اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام المشاركين بمعرض القاهرة الدولى الخامس للابتكار 2018  من أبناء المحافظة والذى سيقام بأرض المعارض بمدينة نصر خلال الفترة من  8 : 9 من نوفمبر الجارى، يأتى ذلك فى إطار حرص محافظ المنوفية على الإهتمام بالشباب والمساهمة فى خلق بيئة محفزة للإبتكار  وفتح أفاق جديدة أمام المخترعين .

وأوضحت مدير مركز الدراسات الوطنية بالمحافظة أنه قد سبق وتم الإعلان عن المعرض بين الشباب المهتمين بالإبتكار والإختراع داخل المحافظة وتم تشكيل لجنة من قبل أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا لدراسة كافة المشروعات المقدمة وتم الموافقة على مشروعات (روبوت المساعدة الطبية المقدم من الطالبة ندى محمد شريف والطالبة نورهان مدحت نور، ومشروع ساعة الصيد المخدرة المقدم من الطالبة رحمة صلاح الدين وكذا مشروع الورم يقضى على السرطان المقدم من الطالب مصطفى قطب عايد) لتمثيل المنوفية فى المعرض.

وأشاد محافظ المنوفية بالوفد المشارك ووصفهم بكونهم ثروة وطنية غالية يجب أن تحاط بكل مقومات الرعاية والعناية، مشيراً على أنهم يمثلون واجهة مشرفة للمحافظة، كما حثهم على مواصله الجد والاجتهاد وتطوير مهارتهم العلمية والبحثية، مؤكداً دعمه الكامل للشباب مع خلق بيئة علمية تساعد على تنشئة مجتمع مبدع ومبتكر لربط الإبتكارات بالأهداف والتحديات الوطنية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ المنوفية لوالد الطالب المقتول: علينا أن نزرع الحب فى أبنائنا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق