اخبار مصر - رئيس مدينة الشهداء يضبط 7 محال مخالفة فى المنوفية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

اخبار مصر - واصل اللواء ضياء حسب الله رئيس مركز ومدينة الشهداء، بمحافظة المنوفية، الحملات على المحال التجارية والأسواق لمواجهة المخالفين والقضاء على أى ترويج للسلع مجهولة المصدر أو منتهية الصلاحية والتاكد من سلامة الاطعمة والمواصفات الصحية.

 

وأوضح حسب الله فى بيان، أن لجنة حماية المستهلك المكونة من رئيس قسم رخص المحلات، ومسئول من التموين والصحه والطب البيطرى ومكتب العمل والأمن الصناعى والبيئة، بالمرور على المحلات بناحية سرسنا وشارع الصاغة وذلك للتأكد من سلامة الأطعمة والمواصفات الصحيه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين . 

 

وأضاف حسب الله، أن اللجنة تمكنت من ضبط 7 محلات بدون ترخيص متعددة الأنشطة ما بين محلات بقالة وأعلاف ودواجن ومخازن بقالة، لافتًا إلى أنه تم التفتيش على المواد الغذائية وإعطائهم مهله لمدة أسبوع لتنفيذ الاشتراطات، مشيرًا إلى أنه تم المرور والتفتيش على محلات أطعمة وبقالة بناحية سرسنا وتبين مطابقتهم للاشتراطات الصحية.

 

 وأكد رئيس المركز والمدينة، على أن كل من يتاجر على حساب الصحة العامة فلا تهاون معه والصحة أمانة نحاسب عليها جميعا ويطبق القانون على كل من يعرض صحة أبنائنا لخطر الأمراض.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس مدينة الشهداء يضبط 7 محال مخالفة فى المنوفية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق