اخبار مصر - مياه القناة تواصل تطهير المحطات ببورسعيد إستعدادا للشتاء

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

اخبار مصر - أعلن المهندس أحمد الصحصاح رئيس شركة مياه القناه عن مواصلة أعمال التطهير، بمحطة مياه المناصرة والجرابعة بقطاع بورسعيد، واستكمال أعمال التطهيروالملس.

وشملت الأعمال رفع الحشائش التى تم إقتلاعها من أماكن منتشرة بالمحطة، والتخلص من الحشائش خارج المحطة بواسطة اللودر والقضاء على بقايا ورد النيل المتبقية داخل الأحواض وأعمال تكريت بواسطة حفارالمحطه، وتجميع كميات "الحمأه" المخزنه نتيجة عمليات التكريك المستمرة.

وأشارالصحصاح فى بيان له اليوم، إلى أنة تم إجراء عمليات نظافة بالمبنى الإداري بالمحطة بعد دهان الحوائط، وتقليم النخل والأشجار بمعرفة العمال، واستخدام اللودرفى تسوية المناطق المحيطة بالمبنى، تمهيدا لزراعتها، ورفع الخردة من المحطة للإدارة الميكانيكية، تمهيدا لإتخاذ إجراءات الإرتجاع بجميع المحطات بمافيهم محطة الجرابعة والمناصرة، كما تم الإنتهاء من تطهير 10 مطابق يمنطقة الزلط بحى الزهور.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مياه القناة تواصل تطهير المحطات ببورسعيد إستعدادا للشتاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق