اخبار مصر - تربية المنوفية تنظم الملتقى الأولى لموجهى التربية العملية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

اخبار مصر - نظمت كلية التربية جامعة المنوفية، اليوم السبت، الملتقى الأول لموجهى التربية العملية، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، تحت إشراف مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بهدف النهوض بالتربية العملية.

فى بداية اللقاء قام الدكتور جمال الدهشان، عميد الكلية، بالترحيب بالموجهين والحضور فى رحاب كلية التربية، مؤكدا على أهمية عقد هذا اللقاء المثمر ومتمنيا لهم التوفيق والسداد.

كما أكد الدهشان أن اللقاء يتضمن عدة محاور أهمها الوقوف على مفهوم وأهداف التربية العملية، ومهام كل من مكتب التربية العملية بالكلية، التوجية والإشراف، وإدارة المدارس للتربية العملية، مشاركة وحضور الطلاب داخل المدارس، وطرق التعامل بين المدرسة والمعلم والتلميذ.

كما تم عمل حوار مفتوح مع الموجهين للوقوف على أهم المشكلات والمعوقات أثناء التربية العملية فى ضوء الجانب التربوى والتعليمى والإداري، وطرق التغلب عليها وتلقى المقترحات والأفكار الخاصة بالموجهين والمشرفين على التربية العملية من واقع خبراتهم فى التعامل مع الجانبين الفنى والإدارى.

الملتقى تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية وإشراف الدكتور جمال الدهشان عميد الكلية وبحضور كل من الدكتور صبحى شرف وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، الدكتورة فتيحة بطيخ وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وصلاح عسكر مدير عام التعليم بمديرية التربية والتعليم بالمنوفية، الدكتورة دعاء محى فريد نصار مدير مكتب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية ومسئول إدارة التربية العملية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تربية المنوفية تنظم الملتقى الأولى لموجهى التربية العملية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق